اخر أعمالي + طلبية كتبي

السلااااام عليكم يا احلى ناسات يقرو المدونه حقتي



اليوم انا مررره حاسه بالانجاز لاني قبل شويه خلصت من عمل حلو وخفيف بالكروشيه حبيب القلب مازولا،،،

عبار عن كوزي لبراد الشااااهي،،،

لي فتره شايفته في مدونه وحده استراليه بس حسيته صعب،، لكن  قبل كم يوم مسكت الباترون واتحديت نفسي يا انا يا هو!!!
لازم اقراه واسويه ،، ولا ما اأكون حنين!!

المهم بدأت اخبط،،،،،،، ٤ تجارب فاشله والخامسه ضبطت الحمدلله

وهذي النتيجه


ايششش رايكم بس؟؟ مايشهي الواحد يشرب شاااهي ع روااااق

هنا صورته جنب تبسي الفطور حقي ،،،،،، تخيلو مافطرت الا بعد ماخلصصصته ونظفته من الخيوط عشان اعرف افطر صح هههههههههههه


عموما،،،، وانا اشتغل فيه!! ابو لتين قال الغرزه حلوه!! كأنها قشور سمكه!! قلتلو افااااااااااااا بس!!!!
كأني سمعت اسم هالغرزه قبل :( وانا قاعده اتعب نفسي واقرا الباترون ومسويه تحديات ومصعبه الحياه
وطلع صح الغرزه موجوده لو سألتو عمكم قوقل

عموما انا انبسطت من نفسي ومن التحدي الحلو الي سويته وان شالله راح اسوي اكثر من شكل قريب جدااا

هنا المدونة الي اخذت منها الباترون + الفكرة اضغطي هنا




.....

ثاني شي قبل كم يوم وصلتني طلبية كتب انا كنت طالبتها من امريكا =)

ومرررررره انبسطت فيها وهنا بعض الصور


بيرفوت كونتسا - وافري داي ايتاليان والتالت حق تربيه
طبعا اول كتابين طبخ ،،، طباخات اتعودت اشوفهم في فتافيت والكتب حلوه وان شالله قريب ابدأ اطبق




الكتاب الاخير صاحبتي امها امريكية وقالت لي عليه ،،،، واعطتني كم وصفه منها ولما جربت الوصفات ماترددت اني اطلبه ومن جد طلع مررررجع كاااامل للوصفات الامريكية واساسيات الطبخ


الكتب كلها موجوده في امازون لو تحبو تشوفو اراء الناس فيها
وان شالله احط لكم بعض التطبيقات هنا لو مداني الوقت لاني مو من النوع الي اصور الطبخ الا بعد مايخلص اما بالخطوات مااااعرف احس الدنيا تحوس معايا


ان شالله تدوينتي اليوم تكون خفيفه عليكم 
ولاتنسو الردود الي تسعدني كثيرررر


على فكرة،، ابغا اضيف سمايليز للمدونه تبعي،، كيف الطريقه؟ الي تعرف تدلني الله يخليكم


11 التعليقات:

  1. وآآآآآآآآو حنييين شغلك يجنن ماشاء الله تبارك الله
    تصدقي الكوزي هدا هوه اللي خلاني اجرب اسوي لبرادي
    والمدونه هذي عندي من زمااان ابغى اسويه بس ماعرفت للطريقه مرره وحاولت اترجم الباترون ماقدرت واخر شي سويت واحد بغرزة البوب كوورن
    ياليت تشرحين لنا الطريقه واكون ممنونه لكي
    وكتبكي ماشاء الله تجنن تتهني بقرائتهم
    دايما تعالي ودوني فقدتك كثير والله

    ردحذف
  2. هلاااابك دنيا نورتيني ياعسل
    من جد وحشتني المدونه ووحشتني تعليقااتك
    اكتبي في قوقل غرزه قشور السمكة وتلاقي الطريقه ياعسل
    انا ماعرفت هالشي الا بعد ماخلصت التحدي مع الباترون خخخخخخخخ
    نورتي ياقلبو

    ردحذف
  3. يالله ياحنين مررره جونااان دا الكوزي عجبني مرره..حمستيني اتعلم ع الكروشيه..برااافو عليكي شغلك حلوو ومرتب.. الى الامام..
    بيرفوت كونتيسا اعشقها هيه وطبخها .. يلاجربي وصوري خلينا نشوف تطبيقك..وكمان من الكتاب التاني جربي وورينا ..ويعطيكي العاااافيه ويقويكي ياارب..booha

    ردحذف
  4. مو مشكله الغرزه فاهمتها واعرف لها
    بس طريقة الكوزي اسوي مستطيلين يعني وبعدين اشبكهم في بعض والا كيف ؟

    ردحذف
  5. بوحا ياقلبوووو انتي والله مره اسدعني تعليقك
    وتعالي اعلمك الكروشيه عالاقل نسوي اشياء سوا ههههههه
    ان شالله اطبق بعض الوصفات من الكتب واحطها هنا باذن الله،،،
    ثاااانكس


    دنيا،،،
    ايوا قطعتين
    البدايه ٣٩ سلسله لكل وحده بعدين تشبكي الاثنين في بعض
    وتزميهم من فوق زي ماسويت
    لو حسيتي الموضوع صعب احاول اسوي ورشه عشان خاطر عيونش
    وهلابش
    هههههه

    ردحذف
  6. فديتك ماتقصرين والله
    انا بسوي المستطيلين اللين اوصل عند الزم بسالك لاني ما اعرف له
    وان شاء الله تكوني موجوده

    ردحذف
  7. اكيييد ان شالله اكون موجوده
    كمم دنيااا عندنا ياشيخه
    حياااكي

    ردحذف
  8. حنين ,, ماشاء الله رووووعه الكوزي ,, عندي مدونه مسويه مثله بس مو قشور السمكه لا مسويته بالثلاثيه مررره سهل بس ماتشجعت اسويه لوووول
    بس سؤال اتوقع الخيوط لازوم خفيفه صح ؟ يعني سوفت فذر تطلع حلوه ؟
    وتسلم الديـــــــــات المبدعه

    ردحذف
  9. هلابك ياعسل مادري مين انتي لووول
    الخيوط هي النيتشر السوفت فيذر ،،،
    مو مره خفيفه لو تعرفيها بس انها قطن
    يلا جربيها ووريني

    ردحذف
  10. ماشاء الله الغرز تجنن
    وابغا اسالك عن كتاب الطبخ اللي فيه طريقه الدونات موجود بالسعوديه ولا لا

    ردحذف
  11. لا ياقلبي الكتاب مو موجود بالسعودية للاسف
    بس ممكن اطلبه لك من بره

    ردحذف