قبعه تينا

اول امس خلصت قبعه كنت مسويتها لتينا حبيبة ماما

طبعا هذي اول تجاربي للقبعات... مادري ليش كنت متخوفه منهم

جربت مرتين وخبصو بعدين طلبت مساعده نتيّه والحمدلله

طلعت بهالنتيجة:








ان شالله تكون عجبتكممم






8 التعليقات:

  1. وآآآآو حنوو
    ابدعتي ماشاء الله
    شغلك مرتب بسم الله عليك
    حنين ابغاك تسآعديني في حآآجه اذا ماعليك امر
    ابغاك تقولي لي ايش الغرزه اللي في الجآآكيت تبع اموونه الوردي انا ابغى اسويه وعرفت الطريقه بس الغرزة نفسها ماعرفت لشرحها ممكن تشرحيها لي ؟

    ردحذف
  2. هلابك دنيا نورتي ياعسل
    ماعرفت الجاكت الي تقصديه؟ ماعندي مانع اساعدك اكيد بس اعطيني الشرح حقها اشوف ايش مشكلتك لووول

    ردحذف
  3. آآآمممم والله ما اعرف كيف احط لك الرآآبط او الصوره
    هيه نزلت الجآآكيت في مدونتها .. وكمآآن في منتدى حواء لونه وردي واطرافو فوشي .. وعملتو بالابره الكبيره ياارب تكوني عرفتيه

    ردحذف
  4. الا عرفته ومفتكرته بس انا قصدي على الشي الي انتي مو عارفته
    الغرزه ولا كيف؟
    ادور عالباترون واشوفه لك ان شالله

    ردحذف
  5. ايوه الغرزة نفسها ماعرفت كيف سوتها

    ردحذف
  6. دنيااااا
    معليش تأخرت عليكي.. بس دوبي فضيت ورحت قريت الباترون
    الغرزه مرررررررره سهله

    سوي عدد من السلاسل الزوجيه من مضاعفات الــ ٤
    بعدين ابدأي سوي غرزة بريد بعدين اتركي سلسلتين
    بعدها اشتغلي غرزتين بريد في السلسله الي بعدهم
    واتركي سلسلتين وهكذا،،
    يعني الغرزتين البريد في سلسله وتتركي ٢
    لما تخلصي الصف الاول سوي ٣ سلاسل
    بعدين الصف الي بعده بين كل غرزتين بريد سوي غرزتين بريد ثانيه
    الغرزه تشبه هذي المربعااات http://images.nextnewnetworks.com/11765_blog.jpg
    بس الي في الصوره على مربعات + ٣ غرز بريد
    والي هنا صفوف + غرزتين بريد

    يااااارب اكون افدتك ولازم توريني حتسوي ايش لوووول

    ردحذف
  7. حيآآآتي والله
    تسلميين يالغلا
    جربت الغرزه طلعت مزبوطه
    بسوي جآكيت :P
    وحنزله في مدونتي ان شاء الله وتشوفيه
    بس اخلص من البطآآنيه واسوي الجاكيت ان شاء الله
    فديتك مآآقصرتي

    ردحذف
  8. الحمدلله انك فهمتي على شرحي
    انا في الاعمال ماعرف اشرح،، بس كويس طلع مني شي ههههههه
    يلا في انتظار اعمالك :)
    نورتي ياعسل

    ردحذف