Unisex Baby Ripple Blanket

سلاااام


من زمان ماكتبت في المدونة

انشغلت في البيت وساير اليوم يمر زي الهوا،،،

سويت لي دولاب لهواياتي
وانا ارتب كرتون الكروشيه لقيت بطانيه بدأت فيها السنه الماضيه

وتحمســـت اكملها
وبدأت

خلال اسبوع خلصتها.....وماصورتها الا اليوم،،

ان شالله تعجبكم:


بطانيه تنفع للبنت والولد بغرزه الripple أو Zigzig

















وان شالله استخدمه في الشتا لتوته بالصحه والعافيه

8 التعليقات:

  1. ماشاااااااللله تبارك الله

    رووووعه الله يسلم يدينك يارب

    دعاء

    ردحذف
  2. الله يعطيكي العافية ماشاءالله تبارك الله
    مرة رائعة الله يحميكي يارب

    أختك ..الآء

    ردحذف
  3. مرررررررررره حلو المفرش
    تسلم يديك شغلك رااائع

    بالتوفيق
    ...jo

    ردحذف
  4. دعاء
    الاء
    جو


    اشكركم عالمرور،،

    ردحذف
  5. شغل تفتخري فيه صرااحة ♥♥

    تسلم يدينك ♥♥

    ردحذف
  6. الله يسلمك حبيبتي
    اشكرك

    ردحذف
  7. ماشاء الله تبارك الله مرراا حلو
    انا بدات اعمل بطانية لبيبي العرض كان من راسي بس حسيته صغير ممكن تقولي لي كم المقاسات؟؟
    ... وشكرا

    ردحذف
  8. ماشاء الله تبارك الله مررررا ختيييرة البطانية
    أنا بدأت أعمل بطانية لبيبي المقاسات كانت من راسي خخخخ وطلعت مررة ضغيرة
    ممكن تقولي لي كم المقاسات بالزبط ..؟؟؟

    وشكراً

    ردحذف